محمد الحاج
شكرا لكم 👏🏼كل منتجاتكم جميله وتغليف جميل
ريم العنزي
جودة وطعم وتغليف شيء يبيض الوجه رائع انصح فيه ربي يبارك لهم فيه
هاني الغامدي
للامانه عجوة المدينه فيه طراوه ورطب وطعم حلو توقعت يكون ناشف وفيه قسوه كالمعتاد لكن طلع عكس ودبس التمر وطحينية السمسم لذيذه والله شكرا ع المصداقيه
ادريسه مسرحي
بالنسبة لے التلبينة رائعة جداً ، و ممزوجه بِحُب، ما شاءالله 👌
حسين الصفاني
هشام فاروق
جميل جدا شكرا اكم
حصه الجميع
تجربة استثنائية ومنتجات مميزة
مها الخالدي